ابحث عن أشهر الفعاليات و الأحداث الممتعة لك ولأسرتك لوس انجليس, الولايات المتحدة

جولة لوس أنجلوس إلى لاس فيجاس لعدة أيام مع ساوث ,لوس انجليس, الولايات المتحدة

المدة : 3 الأيام

للاستمتاع فعلا بجمال جراند كانيون، يجب أن تمضى يوم كامل فى استكشاف هذه العجيبة. رحلة لثلاثة أيام من لوس أنجلوس تأخذك إلى الأضواء المشرقة للاس فيجاس حيث ستغادر بعدها اليوم التالى فى رحلة أتوبيس بتعليق كامل إلى كانيون.

النوع : جولات سياحية,

الفئة : جولة متعددة الأيام

السفر بأناقة وراحة إلى لاس فيجاس من لوس أنجلوس على اتوبيس على أحدث طراز. سيتم الاعتناء بك من قبل المضيفات على المتن، ورحلة 4.5 ساعة تطير مع نظام ترفيه راقى يعرض أفلام كاملة الطول حديثة الإطلاق. عند الوصول إلى لاس فيجاس سيتم نقلك إلى منتجع وكازينو ذا كواد حيث ستمضى الليلتين التاليتين. وقتك فى لاس فيجاس بلا مرافق ولهذا فأنت حر فى التطلع والتروح قبل جولة ساوث ريم جراند كانيون اليوم التالى. جولة أتوبيس ساوث ريم:إنه حقيقى، متنزه جراند كانيون ساوث ريم الوطنى رحلة أتوبيس جميلة طبيعية من لاس فيجاس. مجهز بمقاعد بطكراز خط الطيران، غرف الراحة والنوافذ البانورامية، جولة الأتوبيس الفاخرة تتضمن التعليق على تاريخ سد هوفر، الحروب الهندية الرائدة، رعاة البقر والمستوطنين الأوائل. سنتوقف فى أفضل وأكثر المحطات حصرية لمناظر فريدة على طول جراند كانيون ريم. الجولة مثالية لمن يقدرون الراحة والجودة والجمال الطبيعى. سيتم التوقف فى منطقة غابة كايباب الوطنية لبوفيه غداء شهى (متضمن). سيتم نقلك للعودة إلى فنادق لوس أنجلوس، الوصول ما بين حوالى 8.00 مساءا و 9.00 مساءا.

الباقة تشمل : الانتقال برحلة دائرية من مناطق لوس أنجلوس، محل إقامة ليلتين فى منتجع وكازينو ذا كواد وجولة أتوبيس ساوث ريم جراند كانيون مع الغداء.

ملاحظة : الاستثناءات: الاستثناءات: الرسوم بالمنتجع لا تشمل الأسعار ويجب دفعها مباشرة إلى الفندق من النزلاء، البقشيش (اختياري)، الوجبات (ما عدا الغداء خلال جولة ساوث ريم) السعر المدرج لا يتضمن 2 دولار أمريكى لكل شخص تكلفة إضافية للوقود، تدفع فى وقت إجراءات دخول الجولة المعلومات الإضافية: التأكيد يتلقى فى وقت الحجز، ماعدا المحجوز 14 يوم من السفر. فى حالة تلقى التأكيد خلال 48 ساعة، خاضعة للإتاحة. رجاء لاحظ: الانتقال للعودة إلى الفنادق فقط ولا يوصى بالركاب ممن لديهم رحلة طيران مجدولة لنفس اليوم. كل المواعيد خاضعة لحالة المرور المحلية. الحد الأقصى حقيبتين وحقيبة ظهر واحدة مسموحة لكل شخص. أى أمتعة إضافية خاضعة لرسوم إضافية 10 دولار أمريكى لكل حقيبة تدفع فى وقت إجراءات الدخول للمشغل المحلى. الحد الأقصى المسموح به 4 أشخاص لكل غرفة. ملحوظة هامة: يوجد بالحد الأقصى 4 أشخاص لكل غرفة. إذا كان لديك أكثر من 4 أشخاص (متضمنا الأطفال والرضع) فى مجموعتك، يجب أن تقوزم بالحجز لكل غرفة. الأتوبيسات لا تحتوى على أى مصاعد للمقاعد المتحركة. بسبب قوانين اللعب، الحد الادنى لإجراءات الدخول فى العمر 21 عام. خط الرحلة: يوم 1: مغادرة لوس أنجلوس. يوم 2: جولة أتوبيس جراند كانيون ساوث ريم (حوالى 2.5 - إلى 3 ساعات فى جراند كانيون ساوث ريم). يوم 3: العودة إلى لوس أنجلوس.

معلومات اضافية : تمت برمجة هذه الجولة في عربات مكيفة.