ابحث عن أشهر الفعاليات و الأحداث الممتعة لك ولأسرتك لوس انجليس, الولايات المتحدة

جولة ملتيداى من لوس أنجلوس إلى لاس فيجاس مع ,لوس انجليس, الولايات المتحدة

المدة :

قم بجولة من لوس أنجلوس إلى بجراند كانيون، الإقامة لليلة فى فندق تروبيكانا فى لاس فيجاس. الطيران ما بين لاس فيجاس وجراند كانيون، ستأخذ جولة طيران ويست ريم فى رحلة لليلة مثالية من لوس أنجلوس.

النوع : جولات سياحية,

الفئة : جولة متعددة الأيام

السفر بأناقة وراحة فى أتوبيس بمحركات على أحدث طراز، رحلة 4.5 ساعة تطير مع مضيفات على المتن ونظام ترفيه راقى يعرض أفلام حديثة الإطلاق كاملة الطول. عند الوصول إلى لاس فيجاس سيتم نقلك إلى منتجع وكازينو تروبيكانا حيث ستمضى الليل. تمتع بوقت حر لاستكشاف لاس فيجاس وتروح قبل جولة جراند كانيون الخاصة بك اليوم التالى. جولة ويست ريم أير: تمتع بالجمال الطبيعى المبهر لجراند كانيون ريم مع أفضل المناظر الهوائية المتاحة على متن جولة طيران فاخرة رائعة الجمال. حافظ على الكاميرات الخاصة بك مستعدة للطيران بك فوق لايك ميد، سد هوفر وجراند كانيون المهيب مع مقاعد نافذة مضمونة للجميع! فى ساعات قصيرة معدودة فقط (3.5 ساعة من الفندق للفندق تقريبا)، شاهد جراند كانيون بنفسك. كل الطائرات الفاخرة مكيفة لراحتك. اليوم ينتهى برحلة طيرانك للعودة إلى لاس فيجاس بعد الانتقال بالأتوبيس للعودة إلى فندقك بلوس أنجلوس، الوصول ما بين حوالى 8.00 مساءا و 9.00 مساءا. طوره لعرض أجازة لاس فيجاس لليلتين ليوم إضافى لاستكشاف لاس فيجاس بمفردك! مع عرض يومين، ستحصل أيضا على ليلة أخرى فى فندقك قبل ركوب الأتوبيس الفاخر بالمحركات للعودة إلى لوس أنجلوس.

الباقة تشمل : انتقال برحلة دائرية من فنادق منطقة لوس أنجلوس، محل إقامة ليلة أو ليلتين فى منتجع وكازينو ذا كواد (الحد الأقصى 4 أشخاص لكل غرفة)، جولة جراند كانيون ويست ريم أير والاصطحاب من الفندق والتوصيل (الفنادق المختارة فقط).

ملاحظة : الاستثناءات: الرسوم بالمنتجع لا تشمل الأسعار ويجب دفعها مباشرة إلى الفندق من النزلاء، البقشيش (اختياري). السعر المدرج لا يتضمن 2 دولار أمريكى لكل شخص تكلفة إضافية للوقود، تدفع فى وقت إجراءات دخول الجولة المعلومات الإضافية: التأكيد يتلقى فى وقت الحجز، ماعدا المحجوز 14 يوم من السفر. فى حالة تلقى التأكيد خلال 48 ساعة، خاضعة للإتاحة. رجاء لاحظ: الانتقال للعودة إلى الفنادق فقط ولا يوصى بالركاب ممن لديهم رحلة طيران مجدولة لنفس اليوم. كل المواعيد خاضعة لحالة المرور المحلية. الحد الأقصى حقيبتين وحقيبة ظهر واحدة مسموحة لكل شخص. أى أمتعة إضافية خاضعة لرسوم إضافية 10 دولار أمريكى لكل حقيبة تدفع فى وقت إجراءات الدخول للمشغل المحلى. ملحوظة هامة: يوجد بالحد الأقصى 4 أشخاص لكل غرفة. إذا كان لديك أكثر من 4 أشخاص (متضمنا الأطفال والرضع) فى مجموعتك، يجب أن تقوزم بالحجز لكل غرفة. بسبب قوانين اللعب، الحد الادنى لإجراءات الدخول فى العمر 21 عام. الأتوبيسات لا تحتوى على أى مصاعد للمقاعد المتحركة.

معلومات اضافية : تمت برمجة هذه الجولة في عربات مكيفة.