ابحث عن أشهر الفعاليات و الأحداث الممتعة لك ولأسرتك سيدني, استراليا

جولة سياحة سيرا على الأقدام لزيارة منطقة كنجز كروس ,سيدني, استراليا

المدة : 2 ساعات

استمتع بالمشي عبر منطقة الحياة البرية بسيدني. ستروق لك القصص التي ستستمع إليها أثناء الرحلة عن منطقة كنج كروس أو منطقة الضوء الأحمر بسيدني. إن هذه الرحلة الممتعة ستجعلك على دراية تامية بتاريخ المنطقة الملئ بالأحداث الإجرامية والعبث والحظ والغموض. يعد هذا المكان الخيار الأمثل لهؤلاء الذين يزورون مدينة سيدني للمرة الأولى، إن هذه الرحلة لهي رحلة ثرية بالمعلومات وخللابة ورائعة

النوع : جولات سياحية,

الفئة : مشي/ التنزه مشياً

اسمتع بقضاء عددة ساعات منغمسا في تاريخ منطقة كنجز كروس المضطرب، حيث ستستمع إلى قصصٍ عن المجد والحظ والقتل والمخدرات والألغاز وروايات بوليسيّة ورومانسية. استمتع بالوقوف فوق أحد أعظم ألغاز مدينة سيدني التي حيرت الجميع ولم تُحل بعد، كما ستستمع إلى قصص حول العصابات الإجرامية التي اتخذت من أمواس الحلاقة سلاحا ومحلات بيع المشروبات الروحية رديئة الجودة وعن المنحرفين والمتحللين من قيم المجتمع، وكيف أصبحت منطقة كروس الموطن التقليدي لأنماط الحياة الفنية والبوهيمية، انطلقت منطقة ذا كروس في البداية كمركز لمجتمع مثقف قبل أن تتحول لاعتناق أنماط الحياة المنفعلة والمنحرفة. أصبحت المنطقة الآن نابضة ومفعمة بالحياة ومثيرة للجدل في بعض الأحيان، لا تتردد في زيارة هذه المنطقة الرائعة. وأثناء الرحلة سنتناول مشروب في بار منجز كروس والاستماع إلى بعض القصص الرائعة. إن هذه الرحلة التي تنطلق إلى أفضل مناطق مدينة سيدني اجتماعيا وثقافيا لهي رحلةٌ رائعة وثرية بالمعلومات وسينبهر كل من هؤلاء المهتمين بالجرائم والألغاز بثقافة وتاريخ منطقة ذا كروس.

الباقة تشمل : استمتع برحلة لمدة ساعتين لمنطقة كنجز كروس مشيا على، تتميز هذه الرحلة بتزويدها بمرشد سياحي وتناول مشوب في بار كنجز كروس مجانا.

ملاحظة : يجب أن يكون الأطفال دون الـ 18 عاما برفقة والديهم أو حارس. من المحتمل أن يطلب المرشد السياحي صورة للهوية. قد تشهد الرحلة هطولا للأمطار أو سطوعا للشمس، ففي حالة كون السماء ملبدة بالغيوم، يرجى إحضار شمسية. نحن نوصي بارتداء أحذية مريحة وإحضار زجاجة مياه. برجاء إعطاء رقم هاتفك عند الحجز.

معلومات اضافية : غير مناسبة ل أطفال تحت سن الثلاث سنوات.