ابحث عن أشهر الفعاليات و الأحداث الممتعة لك ولأسرتك سيدني, استراليا

كهوف جينولان والجبال الزرقاء ,سيدني, استراليا

المدة : 10 ساعات 15 دقائق

استكشف كنوز التراث العالمى بالجبال الزرقاء والعجائب الطبيعية الأخاذة لكهوف جينولان.

النوع : جولات سياحية,

الفئة : نزهة طبيعة

ستسافر إلى الجبال الزرقاء المتميز والقيادة عبر مدينة كاتومبا السياحية. من أيكو بوينت ستتمتع بمنظر رائع. منطقة التراث العالمية الجبلية تغطى منطقة حتى 10.000 كم مربع وتوفر أجراف دراماتيكية وأخاديد عميقة ونباتات غناء ويوكاليبت خاص. أيضا من أيكو بوينت يمكنك مشاهدة ثرى سيسترز المبهرة. وفقا للأسطورة البدائية، التشكيل الصخرى الغير عادى يمثل ثلاثة أخوات تحولن إلى حجارة. حاليا سنتوجه إلى كهوف جينولان عبر المشاهد المذهلة لكليف درايف. عند الوصول ستقابل مرشدك الخبير الذى سيأخذك عبر أقدم نظام كهوف مفتوحة شهرة فى العالم. يوجد تسعة كهوف تفتح للزوار، كلها تحتوى على إضاءة مذهلة وأنهار تحت الأرض وتشكيلات من حجر الكلس. ستنسحر بكهف لوكاس، أكبر كهوف جينولان. غرفه ببساطة مذهلة. أعلى غرفة تصل لـ 54 متر وهى تشتهر بالكاتدرائية مع الإمكانيات الصوتية المذهلة التى توفر بيئة للعديد من الحفلات تحت الأرض. فى أوقات معينة، كهف لوكاس يتم استبداله بزيارة إلى الكهف الإمبراطورى. قبل التوجه للعودة إلى المدينة، ببساطة يجب أن تستمتع بجمال البحيرة الزرقاء. المنظر الرائع هو نتيجة المياه المعدنية المثقلة التى تتسرب عبر كهوف حجر الكلس. الغارقة فى ضوء الشمس، البحيرة تأخذ لون أزرق حيوى ساحر. بالتأكيد فرصة التقاط صور فوتغرافية رائعة.

الباقة تشمل : الانتقال بالأتوبيس وجولة إرشادية بلوكاس أو الكهف الإمبراطورى والتوصيل للفندق.

ملاحظة : رجاء الانتظار فى منطقة اصطحابك على الأقل 15 دقيقة قبل موعد مغادرتك المحدد. نحن نوصى بارتداء أحذية سير متينة وبمستوى معقول من اللياقة البدنية لهذه الجولة.

معلومات اضافية : من الممكن تأمين نقل الزبائن من معظم الفنادق بالتنسيق المباشر مع مزود الخدمات تمت برمجة هذه الجولة في عربات مكيفة.