ابحث عن أشهر الفعاليات و الأحداث الممتعة لك ولأسرتك سيدني, استراليا

الجبال الزرقاء والحياة البرية الأسترالية ,سيدني, استراليا

المدة : 9 ساعات 30 دقائق

استكشف الجبال الزرقاء الرائعة وشاهد الحياة البرية الأصلية أثناء استكشاف متنزه الجبال الزرقاء القومى المدرج من التراث العالمى.

النوع : جولات سياحية,

الفئة : نزهة طبيعة جولات ينصح بها

سننطلق فوق جسر ميناء سيدنى المتميز، أكبر جسر معدنى مقوس فى العالم. أدخل المتنزه الوطنى وشق طريقك على طول كليف درايف، ستتمتع بمناظر رائعة على ميجالونج فالى قبل الوصول إلى أيكو بوينت، متمركز على حافة واجهة جرف 170 متر. أيكو بوينت ذو مناظر تمتد عبر ثرى سيسترز - ثلاثية قمم صخرية. هنا ستتعرف على أسطورة الحلم البدائى لثرى سيسترز. ستزور مركز وردة البدائى ويوفر تجربة بدائية مرة فى حياتك فى موقع واحد. جرب الرقص التقليدى، اشترك فى الأداء didgeridoo التفاعلى، جرب الأعمال الفنية الأصلية وخذ للمنزل تذكارات بدائية أصلية. تعرف على الثقافة البدائية الحية بأستراليا من قبيلتى Darug و Gundungurra عبر المناقشات والمحاضرات الثقافية الغير رسمية. رحلتك تأخذك إلى سينيك وورلد، للاستمتاع بمناظر 360 درجة على جاميسون فالى. لركوب السكة الحديد الرائعة الجمال الشهيرة، طريق الكابل وكريق السماء (على نفقتك). اكتشف قرية لورا الجبلية حيث يكون لديك متسعٌ من الوقت يمكنك فيه تناول وجبة الغداء أو ستتاح لك الفرصة للتجول بالشوارع. ثم يتبع ذلك الاستمتاع بمقابلة فى متنزه فيزردال ويمكنك التقاط صورة فوتغرافية مع حيوان الكوال المحبوب والاستمتاع بمشاهدة الكنغر والومبت والدينغو والبطريق اللطيف الصغير. أما المحطة الأخيرة فتتمثل في الذهاب إلى منطقة هومش باي، تلك المنطقة التي أقيمت عليها دورة الألعاب الأوليمبية عام 2000. الأتوبيس يصل إلى سيدنى فى حوالى الساعة 5.45 مساءا.

الباقة تشمل : الانتقال بالأتوبيس والدخول إلى مركز الوردة البدائى والدخول إلى متنزه الحياة البرية والتوصيل للفندق.

ملاحظة : رجاء الانتظار فى منطقة اصطحابك على الأقل 15 دقيقة قبل موعد مغادرتك المحدد. يمكنك لمس الكوالا ولكن غير مسموح لك بحملها.

معلومات اضافية : من الممكن تأمين نقل الزبائن من معظم الفنادق بالتنسيق المباشر مع مزود الخدمات تمت برمجة هذه الجولة في عربات مكيفة.